بتفعيل بند الشراء.. الأهلي يُعلن رحيل لاعبه المُعار بصفة نهائية

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن رحيل أحد لاعبيه المعارين بصفة نهائية، من خلال تفعيل بند الشراء في عقده.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي أن السنغال أليو بادجي، مهاجم الفريق المعار، انتقل إلى أميان الفرنسي نهائيًا، بعدما تم تفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها اللاعب لمدة عام.

طالع | رسميًا.. الأهلي يُمدد عقد لاعبه 5 سنوات

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.

ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي أميان الفرنسي.

ونجح بادجي في تقديم مستوى جيد خلال فترة إعارته لصفوف أميان الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي وشارك معه في 26 مباراة وسجل 13 هدفًا وصنع 3 غيرها.

وانتقل بادجي منذ بداية الموسم الجاري إلى نادي أميان نظرًا لعدم حاجة مدرب الأهلي بيتسو موسيماني، لجهود اللاعب السنغالي مع القلعة الحمراء بجانب وجود 5 محترفين في الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق