لم نحزن بسبب كهربا.. أول تعليق من مرتضى منصور على ضم لاعبات طائرة الأهلي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ضم 4 لاعبات جدد لصفوف فريق الكرة الطائرة للسيدات قادمات من الأهلي خلال الفترة الماضية.

وتعاقد الزمالك مع الرباعي دانا شوقي ومايا ممدوح ومريم متولي وفريدة العسقلاني لتدعيم صفوف طائرة الزمالك. طالع التفاصيل

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو له عبر "اليوتيوب": "أصبحنا مهتمين بكل الألعاب الرجال والسيدات ومن ضمن الألعاب اللي دعمنها الكرة الطائرة، ودعمنا كرة الطائرة للرجال وحصدنا الدوري والكأس في ثلاثة أسابيع".

وأكمل: "لا يوجد لدينا مشكلة مع النادي الأهلي، واللاعبات عقودهم انتهوا فقمنا بالتعاقد معهم نحن في الاحتراف، كهربا كان عقده ساري مع الزمالك وتعاقدوا معه و(مزعلناش)".

وتابع: "هناك شخص يدعى فؤاد عبد السلام، تحدث مع والد إحدى اللاعبات وقام بتهديده والمكالمة متواجدة وقال له (عيب انتوا بتدمروا الأهلي هنشيلك من المنتخب) وهو يهدد لاعبة تعاقدت مع الزمالك وهذا أمر يسبب فوضى وسأتقدم بشكوى ضده في الاتحاد الإفريقي بإيقاف التهديد وعدم استغلال مكانته لكي يهدد سيدات تتعاقد مع الزمالك".

طالع | الزمالك يجدد تعاقد محمد رضا لاعب فريق الطائرة 4 سنوات

واستطرد: "نحن في عصر الاحتراف، اللاعبة ترى أن الأفضل لها الانضمام للزمالك، فهناك رمضان صبحي تربى في الأهلي وانضم لبيراميدز وأيضًا شريف إكرامي وأحمد فتحي وعبد الله السعيد".

واختتم: "هذا هو احتراف على مستوى كرة قدم ما بالك بكرة الطائرة للسيدات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق