مصدر ليلا كورة: موسيماني أوصى بالتجديد لمحمد محمود.. وجلسة معه لمناقشة مستقبل الفريق

يلا كورة [5] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر في الأهلي، إن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أوصى منذ فترة بتمديد تعاقد لاعب الوسط محمد محمود وذلك قبل أن يعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات اليوم عن بقاء اللاعب لمدة خمس سنوات قادمة.

وأضاف المصدر :" موسيماني لديه قناعة تامة بمستوى محمد محمود والخلاف الذي نشب بينهما عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري لم يغير وجهة نظر المدرب في اللاعب ولذلك تحرك النادي وتم التمديد له لخمس سنوات ".

وأوضح المصدر:" لجنة التخطيط لقطاع الكرة تنتظر عودة المدير الفني من المغرب وانتهاء دورة الفيفا من أجل الجلوس معه ومناقشة في عدة ملفات هامة تخص مستقبل الفريق منها صفقات الموسم الجديد وأسماء اللاعبين المرشحين وايضا العناصر التي يريد اعارتها او حتى بيعها في نهاية الموسم ومصير باقي المعارين ومن سيعود منهم".

وشدد على أن هذه المرة لن يترك النادي القرار لبيتسو موسيمانى ولكن سيتم مراجعته فيه أكثر من مرة على ان يتوصل الجميع في النهاية إلى قرارات تخدم المصلحة العامة لفريق الكرة ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق