طبيب بيراميدز يوضح حجم إصابة محمد حمدي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن الحالة الطبية للظهير الأيسر محمد حمدي، لاعب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة المصري.

محمد حمدي تعرض للإصابة خلال مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز، والتي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وحسمها الفريق الأزرق لصالحه بثلاث أهداف مقابل هدف.

أوضح الطبيب في تصريحات للمركز الإعلامي أن حمدي خاض المباراة وتعرض خلالها للإصابة، وخضع لأشعة وفحص طبي خلال الأيام الماضية، وجاءت نتيجة الأشعة بإصابة اللاعب بمزق في عضلات البطن.

طالع أيضًا.. بيراميدز يحسم الجدل حول مفاوضات الزمالك ورمضان صبحي

شدد الطبيب على أن الظهير الأيسر يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة ٣ أسابيع منذ إصابته في لقاء المصري، ويخضع حاليا لبرنامج مكثف ليكون جاهزا لخوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم ٢٢ يونيو الجاري في الدوري بعد استئناف النشاط المتوقف حاليا بسبب التجمع الدولي للمنتخب الوطني الأول.

جدير بالذكر أن بيراميدز يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق