هاني رمزي: موسيماني أخطأ في نهائي أفريقيا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هاني رمزي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن خسارة المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال أفريقيا، كان بسبب خطأ من الجهاز الفني والمدرب بيتسو موسيماني.

وقال رمزي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر شاشة قناة الحياة: " المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني أخطأ في تحضيره للمباراة، عندما قرر الاعتماد على الكرات الطويلة، لأن بطل النسختين الماضيتين فنيًا وكعناصر أفضل كثيرًا من الوداد المغربي، وهذا ما ظهر في نهاية المباراة عندما حاول الأهلي العودة في النتيجة".

وتابع: "روح الأهلي أيضًا غابت عن الفريق في مباراة النهائي، وكان يجب على اللاعبين القتال للتتويج باللقب لكتابة تاريخ ومجد شخصي لهم ولهذا الجيل".

وعن ترشيحه لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قال: "ليس لدي مانع في وجودي كمدير فني لاتحاد الكرة المصري خلال الفترة المقبلة".

وأكد:" لدي خطة لتطوير الكرة المصرية حتى 2038، ونحن في مصر لدينا إمكانيات رائعة لكن لا يتم استغلالها بالشكل المناسب".

وأختتم هاني رمزي تصريحاته قائلًا: "يجب تطوير كل المنظومة الكروية في مصر للاستمرار في النجاحات بالنسبة للأندية والمنتخبات".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق