أحمد ياسين: كيروش نجح مع منتخب مصر.. وصلاح لا يبخل بنقطة عرق

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، عن فترة انضمامه لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أنه يركز مع فريقه ولا يهتم بالعروض.

وقال أحمد ياسين في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية القناة "الأولى": "إداري منتخب مصر أول من أبلغني بانضمامي للقائمة وطلب الحصول على جواز سفري".

وتابع: "عصام الحضري مدرب حراس المرمى، تحدث معي عقب ضمي لقائمة المنتخب ودعمني للظهور بشكل جيد، ولاعبو المنتخب استقبلوني بشكل جيد في أول تواجد لي بمعسكر الفريق".

وتطرق للحديث عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول, قائلا: "محمد صلاح لاعب متواضع ويقوم بمهام القيادة بشكل رائع مع المنتخب، وهو يقدم أقصى جهد، ولا يبخل بنقطة عرق واحدة".

وأكد: "كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، نجح مع الفراعنة وقدم وجوها جديدة مع الفريق".

طالع أيضًا.. وقع لناد آخر.. محمد بسام يورط نفسه وينتظر تصرف الزمالك

وأضاف: "لم أشعر بالظلم بعد استبعادي من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، وإيهاب جلال من أفضل المدربين في مصر، وأتمنى استمراره مع الفراعنة لأطول فترة ممكنة".

وأردف: "محمد إبراهيم مكانه الطبيعي منتخب مصر وانضمامه للفراعنة تأخر كثيرًا".

وتطرق للحديث عن فريقه وطموحه في الفترة المقبلة: "أركز مع البنك الأهلي فقط حاليا ولا أهتم بالعروض، وطموحي التواجد في المربع الذهبي بالدوري والتأهل للكونفدرالية أو البطولة العربية".

واختتم: "إيبوكا لاعب سريع وقوي ومن أبرز مهاجمي الدوري، ومحمد شريف مهاجم الأهلي أيضا من أفضل المهاجمين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق