أحمد مرتضى: أنهينا 90% من صفقات الزمالك.. ولا مشكلة في انتهاء عقود اللاعبين

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة أنهت 90% من صفقات الفريق للموسم الجديد، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم.

وتنتهي عقود عدد من لاعبي الزمالك في يونيو الجاري، لكن الموسم الكروي في مصر سينتهي بنهاية أغسطس المقبل، ما أسفر عن أزمة.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، "بنسبة 90% أنهينا احتياجات الفريق من الصفقات للموسم المقبل".

وأضاف أحمد مرتضى منصور "اللاعبون المنتهية عقودهم مستمرون معنا حتى نهاية الموسم في مصر، ولا توجد مشكلة في ذلك".

وأشار أحمد مرتضى منصور إلى أن اتحاد الكرة لم يرد على الزمالك بشأن التظلم الذي تقدم به النادي على عقوبة المدرب أحمد عبدالمقصود، بعد مشادته مع حسني عبدربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وانتقل أحمد مرتضى منصور للحديث عن ألعاب الصالات، حيث قال "قدمنا موسما جيدا في ألعاب الصالات باستثناء السلة، حققنا 5 بطولات، ونسعى للحصول على ضعف هذا العدد من البطولات في الموسم المقبل، وأبرمنا عددًا من الصفقات في سبيل تحقيق ذلك".

وتابع "لم نأخذ لاعبًا من الأهلي، نتعاقد فقط مع لاعبين انتهت عقودهم مع النادي، ولا نتفاوض مع لاعب مرتبط بعقد مع ناديه".

وواصل "لا توجد مشكلة في عقد أنس أسامة، وقع العقود على الهواء مع رئيس النادي، لا أعرف التفاصيل كاملة وهناك شائعات، لكنه وقع معنا وحصل على مستحقاته ولبينا طلباته، كنت أريد أن يوقع لمدة 4 سنوات وطلب هو التوقيع لمدة سنتين فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق