حسني عبدربه يوضح حقيقة مشادته مع أسامة نبيه.. ومدرب الزمالك يرد

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح حسني عبدربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، حقيقة مشادته مع أسامة نبيه، المدرب العام في الجهاز الفني للزمالك، خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري هذا الموسم.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 يوم 28 مايو الماضي على ستاد القاهرة، في مباراة ضمن الجولة 21 من الدوري المصري، لكن نهاية المباراة شهدت مشادات بين عناصر من الجهازين الفنيين للجانبين.

وقال حسني عبدربه، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، "أسامة نبيه أخي الكبير، لا أستطيع أن أسيء إليه، هو أكبر مني سنا، وقيمة كبيرة في الزمالك ومنتخب مصر، كل ما حدث مجرد "مشادة ملعب"، الكل كان على أعصابه وقت مباراة الزمالك والإسماعيلي بسبب النتائج الأخيرة، الموضوع قيل بطريقة سيئة، لا أستطيع أن أسيء لأحد، عندما قام الجهاز الفني من الفريقين تم تصوير الأمر على أنه "خناقة"، هناك أناس لا قيمة لها تفسر الأمور كما يحلو لها".

وأضاف "خسرنا أمام الزمالك بسبب سوء التوفيق، لم نكن في حالتنا الفنية المعتادة في الفترة الأخيرة، وهذا أمر طبيعي ووارد الحدوث".

من جانبه، رد أسامة نبيه على تصريحات حسني عبدربه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب "أتوجه بالشكر إلى حسنى عبدربه على مداخلته مع إبراهيم فايق لتوضيح سوء التفاهم وأتمنى له وللإسماعيلي فيما هو قادم".

وفي سياق مختلف، أوضح حسني عبدربه "لاعبو الإسماعيلي كانوا يفتقدون الثقة، وهذا ما عملنا على معالجته في الفترة الأخيرة، لا يجب أن يطلب أحد لعب كرة جميلة، هذا الوقت وقت تجميع نقاط".

واختتم مدير الكرة تصريحاته قائلا "جماهير الإسماعيلي تضرب المثل في الوقوف بجانب الفريق رغم الأزمة الحالية، الجماهير هي السند الحقيقي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق