نادر شوقي يتحدث عن تمديد عقد محمد محمود لـ الأهلي.. وحقيقة خلافه مع موسيماني

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث نادر شوقي وكيل محمد محمود لاعب النادي الأهلي، عن تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وحقيقة خلافه مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان النادي الأهلي أعلن أمس السبت عن تجديد عقد محمد محمود لاعب الفريق لمدة 5 سنوات قادمة. طالع التفاصيل من هنا.

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "العلاقة بين محمد محمود والنادي الأهلي جيدة، وهناك علاقة احترام وتقدير، واللاعب يتعاقد مع كيان الأهلي بغض النظر عن من المدرب أو أي شيء".

وتابع: "محمد محمود كان مصابًا، والنادي (شاله، وعندما يقف على قدمه يتشرط على النادي!)، الأهلي قدره والعقد جيد للغاية والأطراف جميعا سعداء، والإمضاء على بياض أمر متعارف عليه في القلعة الحمراء".

وأردف: "النادي الأهلي لا يضحك على أحد، ولكن في أي ناد آخر لا، ولا يوجد لدي لاعب يوقع على بياض، ومحمد محمود يقول إنه يريد أن يرد جزء مما فعله النادي معه، فاللاعب عاني من إصابتين".

وأوضح: "محمد محمود يريد أن يكون على قدر رقم القميص 22 الذي يرتديه في الأهلي، واللاعب جدد تعاقده من أجل التواجد داخل جدران القلعة الحمراء وليس الخروج للإعارة.. فعروض الإعارة تأتي له منذ انضمامه للنادي".

وعن العلاقة بين محمد محمود وموسيماني، قال: "لا أعلم واقعة دفع الباب، أنا أعلم أن اللاعب في النادي الأهلي وجدد تعاقده وملتزم، وهناك علاقة احترام بينه وبين النادي، وموسيماني متواجد في الأهلي ويحترم لاعبيه واللاعبين كذلك".

طالع أيضًا.. محمد محمود بعد تمديد عقده: وقعت على بياض لرد الجميل لـ الأهلي

وزاد: "أي لاعب لا يشارك يرغب في المشاركة، ولا توجد علاقة متوترة بينه وبين موسيماني، والأهلي يحتاج لمحمد محمود، وسنرى حتى نهاية الموسم مصيره، هل موسيماني يريده أم لا، لأن هناك أشياء كثيرة تتغير في الكرة".

وعن تغريم الأهلي 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، قال: "عقد رمضان رمضان كان بين طرفين وكان هناك بند ليس منطقيًا، لأن رمضان لم يكمل البطولة مع الأهلي، وهدرسفيلد لا يستحق هذه الأموال، وقد يفوز الأهلي بالقضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق