وكيل محمد محمود: لم أطلب مشاركته في الأهلي.. ولا مشكلة مع موسيماني

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال محمد محمود، نجم الأهلي، أن اللاعب لا يريد الخروج لفترة إعارة بعد تجديد عقده مع الفريق، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وأعلن الأهلي مساء أمس السبت تجديد عقد محمد محمود لمدة 5 أعوام مقبلة مع الفريق، ليغلق الباب أمام التكهنات حول مستقبل اللاعب.

وقال نادر شوقي، في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم"، اليوم الأحد "محمد محمود وقع على بياض والنادي الأهلي "مبيضحكش على حد"، في الطبيعي التوقيع على بياض يتم بعدما  يكون هناك اتفاق على التفاصيل المالية لكن لا أستطيع فعل ذلك مع أي نادٍ آخر غير الأهلي".

وأضاف "محمد محمود يريد رد جزء من جمايل الأهلي عليه خصوصا بعد وقوف الأهلي بجانبه وقت إصابته، والتحدي بالنسبة له هو أن يكون على قدر مسؤولية القميص رقم 22 الذي يرتديه".

وعن إمكانية تجديد تعاقده ثم رحيله على سبيل الإعارة، رد قائلا "محمد محمود جدد كي يستمر مع الأهلي، وتلقينا عروضا كثيرة منذ بداية الموسم لكننا رفضنا، سنعرف مصيره في نهاية الموسم".

وعن وجود مشاكل بينه وموسيماني، أوضح نادر شوقي "لا توجد أي مشاكل بينه وموسيماني، ومن الطبيعي أن أي لاعب لا يشارك يريد المشاركة، لكن لا توجد علاقة متوترة بينه المدرب، محمد محمود لا يصنع المشاكل".

وعن الأنباء التي ترددت حول طلب نادر شوقي إشراك محمد محمود مع الأهلي، رد وكيل اللاعبين بقوله "الأهلي نادٍ كبير، وكل شخص له مسؤولية محددة، ولا يمكن أن أطلب ذلك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق