اتحاد اليد يصدر بياناً رسمياً بشأن لافتة حسن مصطفى في الزمالك ويتوجه ببلاغ لـ6 مؤسسات حكومية

بطولات [1] 0 تعليق 531 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانًا رسميًا بشأن صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة حمامات في نادي الزمالك تحمل لافتة مكتوب عليها "مجمع تواليتات حسن مصطفى".

وأوضح البيان أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يعد رمزًا من الرموز المصرية، والأسماء المشرفة في كافة المحافل الدولية والعالمية، ولذلك طالب الاتحاد المصري بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا التصرف المتدني.

طالع أيضًا.. اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك بشأن رفض خوض مباراة الأهلي في قمة الدوري

وأشار البيان إلى أن تصرف مرتضى منصور رئيس الزمالك يأتي بالتزامن مع إطلاق اسم حسن مصطفى على أحدث مجمع صالات رياضية بمدينة 6 أكتوبر، ولذلك فهو يعد سخرية من تكريم الدولة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ونوه البيان إلى أن حسن مصطفى الرئيس الشرفي للاتحاد المصري لكرة اليد لن يصمت على هذه الإهانة التي طالته شخصيًا، وأنه يتوجه ببلاغ إلى 6 مؤسسات حكومية من بينها رئاسة الجمهورية والنائب العام ضد رئيس الزمالك.

مجمع تواليتات حسن مصطفى

بیان الاتحاد المصرى لكرة اليد بشأن رئيس الزمالك

  • فوجئ الشعب المصرى العظيم قيادة وحكومة ومؤسسات بصورة صادرة عن نادي يمثل أحد المؤسسات الرياضية المصرية العريقة ومنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي وضعها رئيس نادي الزمالك على مجموعة من الحمامات كتب عليها (مجمع تواليتات حسن مصطفى) وذلك ليراها العالم أجمع .

الدكتور / حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد لأربع دورات متتالية والرئيس الشرفي للاتحاد المصرى لكرة اليد مدى الحياة. هذا الرجل الذي يمثل رمزاً من الرموز المصرية الذي يفتخر به کل مصری ويشرفه في كافة المحافل الدولية ويرفع اسم مصرنا العزيزة عاليًا أمام العالم

• الرجل الذي يستقبل في كافة دول العالم إستقبالًا رسميًا كرئيس للاتحاد الدولي لكرة اليد بحفاوة وترحاب وإحترام وتقدير والذي كرمته القيادة السياسية وأطلقت أسمه على أحدث مجمع صالات رياضية بمدينة 6 أكتوبر بينما يتم السخرية من تكريم الدولة من رئيس نادى الزمالك.. هل وصل بنا التدني الأخلاقي إلى هذا الحد الذي هو إهانة لبلدنا الغالي؟

  • أخيراً فإن الاتحاد المصرى لكرة اليد يهيب بقيادة الدولة ومؤسساتها الوقوف بحسم وحزم أمام هذه الممارسات التي تهين الدولة ورموزها أمام العالم الذي يقدرنا ويحترمنا ويعتز بمصرنا الحبيبة.. وينوه إلى أنه لن يسكت أو يتغاضى عن هذه الإهانة التي طالته بشكل خاص ويتوجه ببلاغ إلى السيد الأستاذ المستشار / النائب العام ضد رئيس نادی الزمالك لما بدر منه من إهانة كرمز من رموز الدولة والعالم – وذات البلاغ موجه إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ومجلس النواب واللجنة الأوليمبية المصرية بإعتبار أن هذه المؤسسات المنوط بها الدفاع عن الدولة المصرية أملين في إتخاذها ما تراه مناسباً في شأن ما أصابنا وأصاب الشعب المصرى والعالم من إهانة سخيفة متعمدة ضد رمز من رموزنا.

الاتحاد المصرى لكرة اليد

بيان الاتحاد المصري لكرة اليد ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق