مصدر ليلا كورة: بانون جاهز لمواجهتي ايسترن والزمالك بالدوري

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مصدر بالنادي الأهلي، أن المغربي بدر بانون مدافع الفريق، أصبح جاهزاً للمشاركة في مواجهتي ايسترن كومباني والزمالك في بطولة دوري WE المصري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة، إن بدر بانون، بات خارج الحسابات الفنية في مواجهة المصري بالسلوم المقرر لها 12 يونيو الجاري في دور الــ32 للنسخة الحالية لمسابقة كأس مصر.

وأضاف: "بدر بانون بدأ ينتظم في جزء من مران الفريق ولكنه لن يكون لائقاً لخوض مواجهة المصري بالسلوم كونه غائب منذ فترة طويلة قاربت علي خمس شهور".

وتابع: "بانون يمكن أن يشارك في جزء من مباراة ايسترن كومباني المقرر لها 15 يونيو الجاري بالدوري وسيكون لائقاً بشكل كامل لمواجهة الزمالك في مسابقة الدوري".

جدير بالذكر أن بانون قد تغيب عن تدريبات ومباريات الأهلي منذ يناير الماضي بسبب تأثير مضاعفات فيروس كورونا علي الرئة والقلب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق