شوبير: رغبة لاشين كانت حاسمة.. ونسعى لتغيير شكل الكرة بمصر

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر، كواليس التعاقد مع مهند لاشين من صفوف طلائع الجيش، مشيرا إلى أن الفريق يستهدف التواجد في المربع الذهبي للدوري للمشاركة في الكونفدرالية بالموسم المقبل.

وقال شوبير، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "بدأنا الاستعداد للموسم الجديد مبكرا بإتمام صفقات قوية بعد تفعيل بند شراء محمد رضا بوبو وأحمد عاطف، بالإضافة إلى التعاقد مع مهند لاشين من طلائع الجيش".

وأضاف: "رغبة مهند لاشين حسمت الأمر تماما بشأن انتقاله إلى فيوتشر، تابعنا اللاعب مع منتخب مصر واستغرقت المفاوضات وقتا لكن وقعنا العقود رسميا لمدة أربعة مواسم، وتم التعاقد بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر".

وأكمل: "نسعى إلى التواجد في المربع الذهبي بالدوري المصري للمشاركة في الكونفدرالية، ننوي تغيير شكل الكرة في مصر، وخيار بيع اللاعبين غير موجود لدينا مع كل الاحترام للأندية التي طلبت بعض اللاعبين".

وواصل: "طموحات علي ماهر ليس لها حدود وبنسبة 100% كان مشاركًا في كل الصفقات التي قام فيوتشر بانتدابها، وطلبنا منه التواجد في المربع الذهبي".

وتابع: "محمد عبدالمنعم من خلال فيوتشر أصبح لاعبا أساسيا في الأهلي وانضم إلى منتخب مصر، وأحمد عاطف يعتبر مهاجم المستقبل في منتخب مصر".

وشدد: "فيوتشر ناد مؤسسي يعتمد على مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين والرياضيين، وتربطنا علاقة جيدة مع جميع الأندية وعلى رأسها الأهلي والزمالك".

وأتم نائب رئيس فيوتشر قائلا: "مروان محسن تعافى من إصابته وسيكون مفاجأة فيوتشر خلال المباريات المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق