رئيس إنبي: النتائج الإيجابية لحلمي طولان ساعدتنا في قرار رحيله

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من رحيل محمود جاد ومصطفى شلبي وجون إيبوكا عن الفريق، مشيرًا إن النتائج الإيجابية التي صنعها حلمي طولان مع الفريق ساعدت النادي في اتخاذ قرار الرحيل.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورتس": "لم تتلق إدارة نادي إنبي أي عرض لأي لاعب من الأسماء المذكورة، لا بشكل رسمي أو ودي".

وعن موقفه من رحيل الثلاثي في الموسم المقبل، قال: "نحن سنرى خريطة الفريق في البداية، وسنرى هل هناك بديل للاعب في قطاع الناشئين أم سنجلب البديل من الخارج، وحينها سندرس الأمر، والأمر ليس سهلا".

طالع أيضًا.. رسميًا | جورفان فييرا مديرًا فنيًا لـ إنبي خلفًا لـ حلمي طولان

وعن رحيل حلمي طولان: "كابتن حلمي ظهر في إحدى القنوات الفضائية، وصرح بأن هذا الموسم الأخير له في إنبي، وما زال هناك موسم جديد، ونحن نقدر ذلك الأمر، لأنه يريد خوض تجربة جديدة".

وأكمل: "النتائج الجيدة التي صنعها كابتن حلمي طولان والاستقرار المتواجد ساعدنا في اتخاذ القرار، ولدينا 15 يومًا فترة توقف، وبعدها لدينا مباراة، وإجمالي فترة التوقف 37 يومًا، وهذه فترة كافية لعمل أي مدير فني جديد".

وعن اسس اختيار فييرا قال: "فييرا اسم كبير، ولديه خبراته الدولية وفي مصر أيضًا، فقد تولى القيادة الفنية لأكثر من فريق مثل الزمالك وسموحة، والإسماعيلي، وهو معروف للمصريين، ورأينا أن إمكانياته مميزة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق