مرتضى منصور عن مجمع تواليتات حسن مصطفى: "هو مفيش غيره بالاسم ده"

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، على البيان الصادر من اتحاد كرة اليد ضده، بسبب واقعة اللافتة التي تحمل اسم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، والتي وضعها رئيس القلعة البيضاء على مجمع حمامات في مقر النادي.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة اليد بيانًا رسميًا بشأن صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة حمامات في نادي الزمالك تحمل لافتة مكتوب عليها "مجمع تواليتات حسن مصطفى".

وأوضح البيان أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يعد رمزًا من الرموز المصرية، والأسماء المشرفة في كافة المحافل الدولية والعالمية، ولذلك طالب الاتحاد المصري بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا التصرف المتدني، وأن الاتحاد بصدد تقديم بلاغ لرئيس الجمهورية والنائب العام ضد رئيس الزمالك.

طالع أيضا.. اتحاد الكرة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

ومن جانبه علق مرتضى منصور في تصريحات خاصة لبرنامج "الماتش" على لسان الإعلامي هاني حتحوت: "من قال إنني أقصد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد؟، أليس هناك شخص أخر اسمه حسن مصطفى؟".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "من الوارد أن يكون حسن مصطفى الذي أقصده كان زميل دراسة سابق وضايقني، وقررت أن أردها له".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق