مرتضى منصور لـ الخطيب: أدعوك للتصالح.. ونجل أبو تريكة زمالكاوي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه عدة رسائل لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

ويعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا حاليًا بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أقول لـ الخطيب كفى (والبلد مش ناقصة، والناس اللى بتسخنك)، والنيابة ما ستقرره سنقول لها تعظيم سلام".

وأضاف: "وأقول لأخي محمود الخطيب، (احنا مش هنولع البلد لأننا زمالك وأهلي.. تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد)، أنا أحاول من جهتي تهدئة الأمور"

وأردف: "في مباراة الوداد قلت سأشجع الأهلي، وجماهير الزمالك (زعلت) لكن قلت ذلك لأنني رجل سياسي، ولا يصح أن أقول كلام يشعل الأمور".

وزاد: "أنا ضد التحفيل على الأهلي بعد مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقي، ولم يعجبني التحفيل الذي يحدث على النادي الأهلي، لأنه أمر غير مقبول، والذي سيقول مرتضى يريد الصلح مع الخطيب، لا، أنا أريد أن الخطيب يتصالح مع نفسه".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور لـ فيوتشر: لا تلعبوا مع الزمالك.. وعمر كمال سيعود الموسم المقبل

وأوضح: "الزمالك والأهلي يجب أن يجتمعا، ويجب أن يكون هناك مناقشة وطنية للرياضيين، والجماهير لابد أن تعود وتكون واحد، لأن الأهلي والزمالك جماهيرهم جنب بعض".

وأختتم: "محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، أهلاوي ونجله (زمالكاوي) وهذا الأمر متواجد في كل أسرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق