مرتضى منصور: التعاون لا يستطيع بيع مصطفى فتحي لـ الأهلي.. ولن أتصالح مع كهربا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المستحقة لدى القلعة البيضاء بشأن اللاعب محمد إبراهيم، سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتم التعرض لإيقاف القيد مجددا.

ويعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم بحضور أعضاء المجلس، في مقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء بشأن شيكابالا، ويتم النظر في الاستئناف.

وأضاف أن الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الإفريقية، والنادي سيشارك في دوري أبطال إفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أنه يقوم بتسوية كافة القضايا في الفترة الحالية ولا توجد أي مشكلة.

طالع أيضا.. مرتضى منصور يُعلن أول قرار من مجلس الزمالك ردًا على أحمد دياب

وقال مرتضى منصور: "أشكر هاني أبو ريدة المحترم وموقف المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لا توجد به أزمة، وسيتم إرسال تسوية بالأمر والزمالك سيشارك بدون أزمة".

وعلق مرتضى على ما تردد بشأن اقتراب مصطفى فتحي من الانضمام للنادي الأهلي، قائلا: "التعاون السعودي لا يستطيع بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق لأي ناد، خاصة وأن النادي السعودي لم يسدد باقي مستحقات الصفقة".

وأوضح أن الزمالك ينتظر قيمة صفقة بيع مصطفى محمد لجالطة سراي يوم 30 يونيو الجاري، مؤكدا أنه كان يرغب في بيع اللاعب بعشرة ملايين دولار، ولكن اللجنة السابقة لإدارة النادي باعت مصطفى محمد بـ6 ملايين دولار وبالتقسيط.

وفيما يخص قضية كهربا: "قال لا تصالح مع اللاعب وسيدفع كهربا المبلغ المستحق عليه للزمالك، وفي حالة عدم السداد سيتم إيقافه وسيدفع المبلغ أيضا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق