فاركو: ثنائي الفريق موسمهما انتهى.. وتقليص عدد الأجانب سيُسبب أزمة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، عن آخر تطورات الحالة الصحية للثنائي عمرو جمال وسيف تيري، مشيرًا إلى أن تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري سيضع الأندية في أزمة.

وقال عاطف حنفي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "عمرو جمال وسيف تيرييسيران بشكل جيد في قطر، وعمرو سيعود بعد 20 يومًا، لاستكمال برنامجه في القاهرة".

وأردف: "ولكن تيري سيكمل هناك، وعلى نهاية شهر يوليو سيكون اللاعبان جاهزين للمشاركة في المباريات، وأعتقد أن الموسم بالنسبه لهما سيكون انتهى".

وعن موقف النادي من القيد، قال: "نحن غير معنيين بالأمر، عندما جاء سيف لنادي فاركو كان بعقد منتهي من نادي المريخ، ووقع لفاركو وطلبنا البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني وأرسلها لنا، ولا يوجد أي تحريض في الأمر".

وأكمل: "إيقاف القيد مرحلة أولى وستنتهي، ولكن اللاعب تعرض لعقوبة إيقاف 4 أشهر، و350 ألف دولار غرامة، ومثلما قلت موقفنا سليم والأمر كله مسألة وقت".

وعن تفعيل عقد شراء محمد صبحي، قال: "نحن سنُفعل البند في موعده، والأمر محسوم بالنسبة للاعب ولنا".

وعن  تقليص عدد الأجانب في الدوري المصري: "أتمنى أن يكون هناك لائحة تستمر 3 أو 4 سنوات، اللائحة العام الماضي كانت 30 لاعبا، ونأتي هذا الموسم ونقول 25 لاعبا، نحن تعاقدنا مع 30 لاعبا والـ 5 لاعبين المتبقين ماذا سنفعل معهم؟".

طالع أيضًا.. علاء عبد العال: غياب لاعبي الأهلي الدوليين يسهل مهمتنا.. وتقليص عدد الأجانب قرار جيد

وأردف: "لابد أن يراعي اتحاد الكرة الأندية، لأنني كيف ساستغنى عن اللاعبين الخامسة، فمثلا لاعب عقده معنا 3 سنوات، وفسخنا عقده من طرف واحد، اللاعب ليس من شأنه ذلك، سيشتكي النادي وسيحصل على قيمة عقده بالكامل، والاتحاد الدولي حاسم في هذا الأمر".

واختتم: "لابد أن يراعي اتحاد الكرة ذلك الأمر، ويتم إبلاغ الأندية أن ذلك الأمر سيتم بعد عامين، وبالتالي تعطي فرصة للأندية للتصرف في تلك الوقت، يجب مراعاة المشاكل التي ستواجه الأندية واللاعبين حتى لا يتضرر أحد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق