استياء في اتحاد الكرة من تصرف عصام عبد الفتاح.. وقرار عاجل بشأن كلاتنبرج

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تُسيطر حالة كبيرة من الاستياء على مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، بعدما قرر السفر للمغرب من أجل بطولة كأس أمم إفريقيا للسيدات.

وعلم "بطولات" أن عبد الفتاح سيستمر في المغرب حتى يوم 24 يوليو، وهو الأمر الذي تسبب في غضب كبير تجاهه، حيث يشعر الاتحاد بأنه يوجه رسالة غير مباشرة لهم، بغضبه من قرار الاستعانة بخبير أجنبي.

طالع | استبعاد الحكام المُتعصبين.. مارك كلاتنبرج يُخطر اتحاد الكرة بـ3 قرارات عاجلة لتطوير التحكيم

ويرى الاتحاد، أن وقت سفر عصام عبد الفتاح غير مناسب، خاصة وأن المنافسات المحلية مشتعلة، وهناك انتقادات لاذعة للأداء التحكيمي؛ ولذلك اتخذ اتحاد الكرة قرارًا بشأن الاستعانة بمارك كلاتنبرج.

وقرر الاتحاد التعجيل بقدوم كلاتنبرج لمصر، وتولي رئاسة اللجنة في الفترة الحالية بدلًا من الانتظار لنهاية الموسم، وبالفعل تم الاتفاق معه للوصول خلال أيام قليلة من أجل بدء عمله في لجنة الحكام المصرية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق