نبيل معلول: موسيماني كان يجب أن يرحل عن الأهلي.. وسواريش مدرب متميز

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى نبيل معلول، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن بيتسو موسيماني كان يجب أن يرحل عن تدريب الأهلي، مشيرا إلى أن "المارد الأحمر" حصل على مدرب مميز بتعاقده مع ريكاردو سواريش.

الأهلي أعلن (الخميس) تعاقده مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ليتولى تدريب الفريق خلفا لموسيماني الذي رحل قبل ما يقرب من 3 أسابيع.

وقال نبيل معلول في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "موسيماني كان يجب أن يرحل عن تدريب الأهلي منذ فترة، في وجوده لم يكن هذا هو الأهلي الذي نعرفه".

وأضاف: "الجمهور المصري جمهور ذواق يحب أن يشاهد أداء قويا بجانب تحقيق نتائج إيجابية".

وتابع: "ريكاردو سواريش مدرب متميز جدا ويقدم كرة قدم جيدة، والفرق الكبيرة مثل الأهلي تحتاج مدربا له شخصية قوية يتحمل الانتقادات".

وعن المدرب المقبل لمنتخب مصر قال معلول: "أتمنى لو يعود هيكتور كوبر لتدريب منتخب مصر، كان متميزا في تعامله مع نوعية اللاعبين المصريين في الوقت الحالي".

وأردف: "محمد بن رمضان باق في الترجي هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وأفريقيا وهو من بين الأعمدة الرئيسية في تشكيل الترجي والفريق يحتاجه في الفترة المقبلة".

وأتم معلول تصريحاته قائلا: "الترجي يدعم إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب بدلا من مباراة واحدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق