نبيل معلول يتغنى بقدرات ريكاردو سواريش ويصرح: كان يجب رحيل موسيماني منذ فترة

بطولات [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، بمدرب الأهلي الجديد ريكاردو سورايش، مشيرًا إلى أن كان يجب رحيل بيتسو موسيماني المدرب السابق للأحمر منذ فترة.

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أسمع عنه هو مدرب متميز جدًا ولديه تفكير متميز جدا وتكتيكًا بارع، الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك والترجي والرجاء يلزمهم مدرب أعصابه من حديد يتحمل النقد والصعوبات، وهذا لم يكن متواجد في موسيماني الفترة الأخيرة".

طالع أيضًا.. ريكاردو سواريش: أسرتي لن تأتي إلى مصر.. وهدفي تحقيق شيء تاريخي مع الأهلي

كيف رأيت رحيل موسيماني عن الأهلي؟: "كان من المفترض أن يرحل منذ فترة، لأن هذا ليس الأهلي الذي كنا نعرفه، الفريق لم يقدم كرة جميلة معه رغم النتائج الجيدة".

وأوضح: "جمهور الأهلي ومصر ذواق، هيكتور كوبر كانت نتائجه رائعة ولكن كانت هناك انتقادات كثيرة له، الجمهور المصري يحب النتائج مع الأداء".

وبسؤاله هل تلقى عروضا من أندية مصرية؟: "تلقيت عروضا في الموسم الماضي ولكن فكرت أن لا أكون متواجد، يوجد فرق معينة أريد أن أكون متواجد بها، وحاليًا متواجد في الترجي التونسي".

لو العروض من الأهلي أو الزمالك كنت ستوافق؟: "بدون أدنى شك القطبين من الفرق الكبيرة وتلعب الأدوار الأولى في دوري أبطال إفريقيا".

محمد علي بن رمضان هل باقي في الترجي أم سيرحل؟: "مستمر في الترجي، وهو من أفضل لاعبي خط الوسط في تونس وفي إفريقيا، لديه مستقبل كبير أمامه والترجي في حاجة إلى خدمات اللاعب".

من المدير الفني الأنسب لمنتخب مصر؟: "هيكتور كوبر، عرف كيف يتعامل مع نوعية اللاعبين المتواجدين، تعامل مع إمكانيات اللاعبين بواقعية".

أفضل لاعب تونسي في الدوري المصري؟: "سيف الدين الجزيزي متميز، ولا أحب الحديث عن علي معلول لأنه في مستوى آخر، معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا بدون منازع، والجزيري يقدم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق