بعد قليل.. مؤتمر تقديم ريكاردو سواريش مدربًا للأهلي

يلا كورة [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا اليوم الجمعة لتقديم مدربه الجديد البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام، بعد إتمام التعاقد معه.

وأعلن النادي الأهلي أمس الخميس تعاقده مع سواريش لقيادة الفريق الأحمر لمدة عامين إضافة لما تبقى من الموسم الجاري، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ووصل سواريش إلى القاهرة أول أمس الأربعاء، وأتم إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، وياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يستمر سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، فيما يضم الجهاز المعاون لسواريش كلًا من ماوريسيو فاش مدربًا، وسامي قمصان مدربًا، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدربًا لحراس المرمى، ولويس بيريرا محللًا لأداء الفرق المنافسة.

انتظرونا لتغطية مؤتمر تقديم سواريش لوسائل الإعلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق