حسام غالي: سواريش لم يُرهقنا في المفاوضات المادية.. وسيتولى قيادة مباراة بتروجت

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء محمود الخطيب كلّف لجنة ثلاثية تواجد غالي به رفقة عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات.

وأضاف غالي، خلال كلمته بمؤتمر تقديم المدير الفني الجديد للأهلي، البرتغالي ريكاردو سواريش:"تلقينا عددًا من السير الذاتية وتحدثنا مع عدد من المدربين من جنسيات مختلفة، حتى استقرينا على 4 مدربين، من بينهم ريكاردو، وكنا قد وضعنا معايير لاختيار المدرب وأمير توفيق تحدث مع سواريش في مكالمة زووم ولم يرهقنا في المفاوضات المادية".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أن سواريش سيتولى قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري وموسمين إضافيين على أن يبدأ بمباراة بتروجت القادمة في بطولة الكأس.

وأتم غالي تصريحاته بقوله:"سواريش يعلم جيدًا قيمة الأهلي وجمهوره في المنطقة، وكان مرنًا في المفاوضات، وتم التعاقد معه، ووصل إلى القاهرة منذ يومين، وكلنا ثقة به، وندعمه بشكل كبير كمجلس إدارة، ونتمنى أن يكون الجمهور داعمًا له كونه يعي المهمة الملقاة على عاتقه، وأتمنى له التوفيق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق