مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 8 صفقات جديدة

بطولات [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الموقف النهائي لطارق حامد ومحمد أبو جبل وأشرف بن شرقي ثلاثي الفريق في الموسم الجديد.

وقال منصور خلال تصريحات عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "قرار نهائي لن نجدد عقد محمد أبو جبل، وأطالب جمهور الزمالك بالهدوء وعدم مهاجمة أي لاعب".

وأضاف: "أشرف بن شرقي أبلغنى بشكل شخصي انتقاله إلى الدورى القطرى أو التركى في الموسم الجديد، واللاعب أبلغني أن اللجنة السابقة كاذبة بشأن تصريحاته أنه يريد وضع شرط جزائي 500 ألف يورو فقط، هو لم يطلب ذلك".

طالع | مرتضى منصور يُعلن رحيل بن شرقي عن الزمالك: لم يقل لي "قدرني" ولن أقبّل يده

وتابع: "أغلقنا باب تجديد عقد طارق حامد، لأن اللاعب حصل علي إذن بالسفر للإمارات، ورغم ذلك سافر إلى ألمانيا وإسبانيا بحجة العلاج".

وأردف: "طارق حامد لم يخرج من المباراة مُصابًا ولكن تم طرده من اللقاء، اللاعب عندما جاء من سموحة لم يكن أحد يعرفه وفرج عامر كان يُعامله معاملة سيئة، أنا اليوم استدعيت طبيب الفريق محمد أسامة وقلت له هل أرسل لك اللاعب التقارير الطبية، قال لا، إذًا هو لاعب متمرد وهرب من مواجهة الأهلي كما فعل أمام الوداد المغربي، وطلبت بعمل تحقيق مع اللاعب لأنه تمرد رغم سريان عقده ولم يُقدم ما يُثبت إصابته".

وتابع: "نحن نتمنى التوفيق لطارق حامد سواء يريد أن يذهب للأهلي أو لأي ناد آخر، الفريق أبرم ما يقرب من 8 صفقات جديدة لنادي الزمالك لتدعيم جميع المراكز".

وواصل: "فرجاني ساسي أبلغني في الهاتف (أنا وجدت أكثر من 15 مسؤول كل واحد يتحدث ولم أجد رجلًا أتحدث معه) إذن أرحل أم أبقى".

وأكمل: "يا جماهير الزمالك لا تظلموا مُهند لاشين، ناد فيوتشر كله في كفة ومهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد في كفة أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق