قائمة الأهلي.. غياب عبدالمنعم وياسر إبراهيم والشحات أمام الجونة

يلا كورة [5] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ريكاردو سواريش، مدرب الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة المقرر إقامتها مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وتعد المباراة هي الثانية لسواريش على رأس القيادة الفنية للأهلي، بعد تعيينه خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، كما أنها الأولى في مسابقة الدوري.

وكان سواريش قاد الأهلي، في أولى مبارياته، للتأهل إلى نهائي كأس مصر في نسخته الماضية، بعد الفوز 2-0 على بتروجيت في الدور نصف النهائي يوم السبت الماضي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، متخلفًا بفارق 7 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، الذي لعب 3 مباريات أكثر.

أما الجونة فيحتل المركز الـ14 برصيد 21 نقطة من 22 مباراة.

وشهدت قائمة الأهلي غياب محمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات، الذين كانوا شاركوا في مباراة بتروجيت.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الجونة على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق