الهلال السوداني يعلن ضم أطهر الطاهر

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي الهلال السوداني رسميًا اليوم الإثنين عن تعاقده مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن بنادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكان السوداني أطهر الطاهر قد انضم لصفوف سموحة منذ موسمين قادمًا إليه من الهلال.

طالع أيضًا.. الزمالك يعلن سر تواجد أطهر الطاهر في مقر النادي

وكشف الهلال خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر" في بيان مقتضب: "استعاد نادي الهلال خدمات اللاعب أطهر الطاهر الذي ينشط على الجبهة اليمنى، بعقد احتراف يمتد إلى 3 سنوات".

وأضاف: "وقع اللاعب على العقود من مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة، التي يتواجد بها هذه الأيام، حيث يعود إلى الخرطوم خلال الأيام المقبلة".

وواصل: "اكتملت الصفقة بإشراف المهندس محمد إبراهيم العليقي نائب رئيس النادي ونائب رئيس القطاع الرياضي، بجانب مهيار الطيب مدير المكتب التنفيذي ومسؤول نظام التنقلات".

واختتم الهلال: "أمضى الطاهر مواسم عديدة بشعار الهلال، منذ المراحل السنية، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول، وخاض مؤخرًا تجربة احترافية مع نادي سموحة المصري".

— Al Hilal SC (@AlHilalSC_) https://twitter.com/AlHilalSC_/status/1543966989835796481?ref_src=twsrc%5Etfw

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق