الأهلي يواجه الجونة لاستعادة التوازن في مباراة سواريش الأولى بالدوري

يلا كورة [5] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع في بطولة دوري WE المصري.

وتعتبر مباراة الجونة، هي الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في بطولة الدوري، منذ توليه قيادة الفريق منذ أيام قليلة.

وقاد سواريش الفريق الأحمر في مباراة بتروجيت الماضية في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2020-2021، وقاد الفريق للفوز بنتيجة (2-0) والوصول بالفريق للنهائي لمواجهة الزمالك.

ويدخل الأهلي مواجهة الجونة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يقع الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة من 22 مباراة.

وشهدت قائمة الأهلي غياب محمد عبدالمنعم للإيقاف، وياسر إبراهيم وحسين الشحات بسبب الإصابة.

كما استمر غياب أحمد عبدالقادر، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو بسبب الإصابة، بينما عاد محمد محمود إلى القائمة.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الجونة على النحو التالي:محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

ويسعى الأهلي لتصحيح مساره واستعادة توازنه في بطولة الدوري، بعدما تعرض الفريق الأحمر للهزيمة في الجولة الماضية أمام سموحة بنتيجة (3-2) قبل تولي ريكاردو سواريش تدريب الفريق.

وعلى الجانب الأخر، يسعى الجونة لاستعادة الانتصارات في بطولة الدوري، بعدما تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام المصري وايسترن كومباني.

وقد تكون مباراة الأهلي، هي الأخيرة للجهاز الفني لفريق الجونة بقيادة تامر مصطفى، الذي قد يرحل عن الفريق عقب المواجهة، مع اقتراب طلعت يوسف لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 9 من الدوري المصري

التاريخ: 5 يوليو 2022

التوقيت: 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: اون تايم سبورتس 1

الملعب: ستاد خالد بشارة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق