مجدي عبد الغني: إدارة الأهلي ترفض طلبًا لـ الشناوي بعد تراجع مستواه

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، أن مسؤولي القلعة الحمراء، طالبوا محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بضرورة غلق ملف الرحيل وعدم التفكير فيه تمامًا.

ويتعرض محمد الشناوي لهجوم من بعض جماهير الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وقراراته الخاطئة في بعض المباريات والتي كلفت فريقه فقدان العديد من النقاط في الدوري.

وقال عبد الغني في تصريحاته عبر برنامج "البلدوزر" المُذاع على قناة "الشمس": "الإدارة طلبت من الشناوي غلق ملف الرحيل تمامًا، وأنهم لن يوافقوا على أي عرض للحارس الدولي".

طالع أيضًا.. 7 لاعبين بينهم مصطفى شوبير.. لجنة التخطيط تضع قائمة الراحلين عن الأهلي

وأضاف: "رغم الهجوم الذي يتعرض له الشناوي خلال الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه، إلا أن الأهلي رفض التفريط في الحارس الدولي خاصة وأنه أحد قادة الفريق وله دور معهم خلال الفترة الصعبة التى يمر بها النادي نتيجة تراجع الأداء والنتائج".

وكان الشناوي قد ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الخليجية خلال الفترة الماضية، أبرزها من الدوري السعودي للمحترفين، وترك الحارس القرار في يد الإدارة بعدما أبدى ترحيبه بخوض تجربة احترافية جديدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق