مرتضى منصور: 38 بلاغًا جديدًا ضد الخطيب والمحسوبين على الأهلي.. "ومش هنشحت استاد بالإيجار"

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقدم ببلاغات جديدة إلى النائب العام، ضد بعض المحسوبين على الأهلي ورئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وقال منصور خلال مداخلة عبر قناة "الزمالك": "بسبب (قلة الأدب) من بعض المحسوبين على النادي الأهلي، كان رد الفعل هو تقديم 38 بلاغًا ضدهم وضد محمود الخطيب إلى النائب العام".

وتابع: "تقدمت ببلاغ ضد الخطيب لأنه أصدر بيانًا بعد أن تم حذف تصريحات سيد عبد الحفيظ التي كان يسبني فيها، وقال رئيس الأهلي أنا أعطيت توجيهاتي لكل الصفحات بإعادة نشر هذه التصريحات، إذًا أنت مُحرض وشريك في الجريمة لأنك من توجه الصفحات لكي تسبني".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور عن حذف فيديو سيد عبد الحفيظ: "كل ما أرد تعيط"

وأضاف: "جزء آخر أريد أن أشير إليه، هو أن بعض من جماهير الزمالك يقولون لا نريد استاد ونريد إبرام صفقات جديدة، هل أنتم حقًا منتمين للزمالك؟!، هل تريدون أن (نشحت استاد بالإيجار؟)".

واختتم: "استاد الزمالك حلم جماهير النادي، وسنكون أول ناد في مصر عنده استاد باسمه، من ينتقد تصريحاتي هل ستعلمني كيف أتحدث؟، أنا رجل أنتمي للزمالك أكثر منك، هل تريدون من ظل 9 سنوات ولم يحصد سوى بطولة كأس فقط؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق