مرتضى منصور: كنت أنتظر 3 بيانات من الأهلي.. والمبادرة انتهت يا خطيب

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انتهاء المبادرة التي أطلقها من أجل التصالح مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكان مرتضى منصور قد أطلق مبادرة عبر قناة الزمالك للصلح مع محمود الخطيب ومجلس إدارته، خاصة بعد أن حصل على حكم بالبراءة في القضايا المرفوعة ضده من رئيس الأهلي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة "الزمالك": "انتهت المبادرة يا خطيب، ولن أمد يدي لك مرة أخرى، لا أنت ولا مجلس إدارتك، الأمر انتهى، لأنني وطني سبق ووافقت على مبادرة نبذ العنف التي أطلقها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي والنادي الأهلي لم يحضر".

وتابع: "ومبادرة أخرى أطلقها مجدي عبد الغني رئيس رابطة اللاعبين المحترفين، وكانت في أحد الفنادق، والأهلي أيضًا لم يحضر، وأنا مبادرتي انتهت اليوم".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: 38 بلاغًا جديدًا ضد الخطيب والمحسوبين على الأهلي.. "ومش هنشحت استاد بالإيجار"

وأضاف: "كنت أتوقع بعد مبادرتي أن يصدر مجلس إدارة البيانات، 3 بيانات، الأول نحن نرفض ونستنكر ما يقوله الهارب علاء كاذب (يقصد علاء صادق)، وطالما لم يصدر الأهلي هذا البيان إذًا هو يوافق على ما يقوله هذا الشخص الذي يتحدث باسم القلعة الحمراء، ليس فقط ذلك بل يتم نقل تصريحاته على صفحاتك".

وواصل: "البيان الثاني، أهلًا بمبادرة مرتضى منصور، وندعوه للحضور للنادي الأهلي، ولا تظل تردد أنني سبيت أختك، وأنت تعلم أنك كاذب وهذا لم يحدث".

واستكمل: "كان عليك أن تتعلم من الراحل طارق سليم الذي حضر عزاء حمادة إمام وهو مشلول، ولا تنسى أنك عندما نجحت في الانتخابات كانت أول تهنئة لك من نادي الزمالك، ولكن بعد أن نجحنا (قلت أنا بيبو أنا الأسطورة ومين دول إللي أهنئهم)، أنت من تفتعل المشاكل وليس نحن".

واختتم: "البيان الثالث الذي كنت أنتظره، بعد المبادرة التي أطلقتها مع مجدي عبد الغني، وقلت إنني مُستعد للتنازل عن حبس محامي الأهلي، لكن في اليوم التالي (شتمني الولد إللي متربي في وسط الحمير)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق