الزمالك يُسقط بيراميدز بثلاثية مثيرة ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري WE المصري.

وافتتح أحمد سيد "زيزو" أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 24 من زمن المباراة، واختتم محمود عبد الرازق "شيكابالا" أهداف اللقاء في الدقيقة 90+5.

وابتعد الزمالك بصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الذي توقف رصيده عند النقطة 59 في المركز الثاني.

تفاصيل المباراة

حصل نادي الزمالك على ركلة جزاء بعد مرور 27 ثانية من بداية المباراة، بعدما انطلق إمام عاشور بالكرة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء، ليتعرض لإعاقة من مدافع بيراميدز.

ونجح أحمد سيد زيزو من إحراز الهدف الأول للزمالك عن طريق ركلة جزاء، بعدما سدد الكرة على يسار أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ومنع القائم الأيسر لمرمى محمد عواد حارس مرمى الزمالك، فريق بيراميدز من إدراك التعادل، بعدما تلقى فخر الدين بن يوسف تمريرة رائعة من عبد الله السعيد، تابعها اللاعب التونسي بتسديدة قوية ولكن في القائم.

وتصدى محمد عواد حارس الزمالك لتسديدة قوية من وليد الكرتي من داخل منطقة الـ6 ياردات، الذي حول التمريرة العرضية من عبد الله بتسديدة قوية ولكن حارس الزمالك يمنع بيراميدز من إدراك التعادل.

واستطاع الزمالك أن يحرز الهدف الثاني في المباراة، بعدما مرر إمام عاشور تمريرة عرضية رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى سيد عبد الله "نيمار" الذي راوغ حسين السيد مدافع بيراميدز بمهارة، ومرر الكرة إلى الجزيري الذي سدد الكرة ببراعة لتسكن الكرة شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وتعرض محمود حمدي الونش مدافع الزمالك لإصابة على مستوى الوجه بعد كرة مشتركة مع عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء، ولكن الونش عاد إلى أرض الملعب بعدها بدقائق ليُكمل المباراة بشكل طبيعي.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه المديرين الفنيين فيريرا وتاكيس جونياس بعد نهاية الشوط الأول بسبب نزولهما معا للاعتراض على قراراته.

وأجرى فيريرا تغييراً اضطرارياً مع بداية الشوط الثاني، بدخول محمد أشرف روقا بدلاً من الونش الذي لم يستطع استكمال المباراة.

وكاد الزمالك أن يعزز تقدمه بهدف ثالث في المباراة، بعدما انطلق سيد عبد الله نيمار بالجبهة اليمنى ولكنه تأخر في تمرير الكرة إلى إمام عاشور الخالي من الرقابة، ليتدخل دفاع بيراميدز لإخراج الكرة إلى ركلة ركنية.

وكاد أحمد فتوح أن يسجل هدفاً لنادي الزمالك، بعد أن انطلق بالكرة من عمق الملعب، واخترق دفاع بيراميدز وسدد كرة بالكعب ولكن أحمد الشناوي حارس الزمالك تصدى للكرة بسهولة.

وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الثالث للزمالك، بتسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 90+5، سكنت شباك الشناوي بصورة رائعة.

وكاد يوسف أسامة نبيه أن يعزز النتيجة بهدف رائع، بعدما مرر شيكابالا تمريرة رائعة ليوسف أسامة في الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء، ليسدد تسديدة أرضية قوية ولكنها تمر بجانب القائم الأيسر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق