أحمد مرتضى: الزمالك أثبت أمام بيراميدز والأهلي أنه الأفضل.. ولن نحتفل الآن

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسمه عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الكرة الأول على حساب بيراميدز، والاقتراب من حسم بطولة الدوري.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "لم أكن أتوقع ما وصل له الزمالك في ظل الظروف الصعبة المتعلقة بإيقاف القيد وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم، بالإضافة إلى الغيابات".

فيديو | الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية نظيفة ويواصل الابتعاد بصدارة الدوري

وأضاف: "أوجه التهنئة لـ أمير مرتضى منصور على مجهوده الكبير، والتحية إلى اللاعبين الكبار والصغار والمدير الفني وكل المنظومة".

وأردف: "لا نريد أن نحتفل الآن، الدوري لم ينتهِ بعد، إن شاء الله نحصد اللقب ويُصبح الزمالك لم يخسر إلا بطولتين هذا الموسم في كل الألعاب الرياضية".

وتابع: "الزمالك أفضل فريق في الدوري، وأثبت ذلك اليوم أمام بيراميدز ومن قبله الأهلي، وهذا عن جدارة واستحقاق".

واستكمل: "الزمالك حاليًا ليس عليه مُستحقات لأي أحد، حتى القضايا المرفوعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي سدد كل مديونياته التي تخطت 300 مليون جنيه".

واستطرد: "شيكابالا يستطيع أن يستمر في الملعب حوالي موسمين، طالما مازال يؤدي ويحصد بطولات".

وأتم: "محمد عواد كان يستحق أن يكون الحارس الأساسي ليس في الزمالك فقط بل في منتخب مصر منذ وقت طويل".

واختتم: "هو حارس مرمى كبير وموهوب، والبطولات تأتي بحسن النية، عواد اجتهد وربنا أعطاه قدر اجتهاده".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق