تاكيس جونياس: كل شئ انتهى بعد ركلة جزاء الزمالك.. ولا أدرب فريقي على إضاعة الوقت

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن مباراة الليلة التي جمعت فريقه أمام الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري.

وأنهى الزمالك المباراة بنتيجة 3-0 لصالحه على حساب بيراميدز، خلال اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد القاهرة، في إطار لقاءات الجولة 28 من المسابقة المحلية.

وقال تاكيس جونياس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كل شيء انتهى في الشوط الأول بعد ركلة جزاء في الثواني الأولى لصالح الزمالك".

وتابع: "بيراميدز نجح في خلق العديد من الفرص في هذا الشوط، ولكن لم ينجح الفريق في تسجيلها وهز شباك المنافس، وفي النهاية الزمالك استحق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأردف: "لاعبو بيراميدز لم ينجحوا في تسجيل الفرص العديدة التي جاءتهم خاصة في الشوط الأول، وفي كثير من الأحيان كرة القدم لا تكون عادلة، لأن الفريق لا يستحق الخسارة بعد شوطه الأول الرائع".

واستطرد: "لكن الخسارة ليست نهاية المطاف في النهاية، والدوري مازال في الملعب، وهناك العديد من المباريات التي ما تزال متاحة لكل فريق والنتائج جميعها مفتوحة، ومن الممكن أن يحدث أي شيء في المرحلة المقبلة".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

وأكمل: "أنا لا أدرب لاعبي بيراميدز من أجل إضاعة الوقت مثلما يحدث من جانب جميع الأندية، ولابد من إنهاء تلك الظاهرة بأي شكل من الأشكال، لأنها تجعل من الكرة المقدمة في اللقاءات سيئة للغاية".

وواصل مدرب بيراميدز: "من غير المعقول أن يتعمد الفائز أو من يرى وضعيته أفضل في اللقاء أن يهدر الوقت على المنافس".

واختتم: "استقبال الأهداف لا يعني أخطاء دفاعية وليست مسئولية الدفاع وحده، ولكن الكل يتحمل بداية من المدير الفني وحتى آخر لاعب، وإذا كان الفريق سجل الفرص التي أتيحت له لخرج بنتيجة أفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق