فيريرا: لاعبو الزمالك لا يتحملون ضغط المباريات.. وإمام عاشور لم يُظهِر إمكانياته الكبيرة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن فوز فريقه أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراة أمس الإثنين بالدوري.

الزمالك فاز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال فيريرا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "نستحق الفوز في مباراة اليوم على بيراميدز، كان لدينا خطة وهدفنا الفوز في باقي المباريات".

وأضاف: "بيراميدز خاض المباراة بقوة، ولكن الزمالك نجح في تسجيل أهدافه في الوقت المناسب، في حين لم يظهر المنافس بالشكل القوي في الشوط الثاني للقاء، والمباراة كانت مميزة".

طالع  |  أمير مرتضى يوضح تفاصيل إصابة الونش في مباراة الزمالك وبيراميدز

وتابع:" خضنا مباراة منذ ثلاثة أيام قبل لقاء اليوم، وسنخوض لقاء آخر في الجونة بعد 3 أيام، واللاعبون لا يتحملون هذا الضغط، ونحن نتصدر المسابقة ويتبقى لنا 6 مباريات".

وأكمل: "دفعنا بتغييرات في الشوط الثاني لاستغلال المساحات في دفاعات بيراميدز، وهناك مجموعة من الشباب ظهروا بمستويات متميزة وسيكون لهم دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة".

وأوضح أن إمام عاشور لم يظهر حجم إمكانياته الكبيرة حتى الآن، واللاعب يحتاج لأن يفهم إمكانياته وأن يعيد تنظيم نفسه ذهنيًا، وشدد على أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية جيدة ويجب ألا يكون بعيدًا عن منطقة الجزاء.

وأثنى فيريرا على مستوى سيد عبد الله نيمار، موضحًا أن اللاعب يتطور ويقدم مستويات جيدة، ويسعى لاستغلال إمكانياته لصالح الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق