سمير كمونة: تلقيت أسوأ مكالمة في حياتي من الخطيب.. وإدارة الأهلي تصدر بيانات دون أفعال

بطولات [1] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق سمير كمونة لاعب الأهلي السابق على الأداء الذي يقدمه الزمالك خلال الفترة الماضية، موجها انتقادات قوية لـ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال سمير كمونة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "الزمالك أفضل من الأهلي وبيراميدز في كل شيء، فيريرا هو صاحب الفضل على الأبيض في الفترة الأخيرة، واستخدم مبدأ العدل بين اللاعبين ومنح فرص للاعبين صغار في السن، وعلى المستوى التكتيكي الفريق أيضًا يُجيد تنفيذ خطط المدرب".

وتابع: "جميع لاعبي الزمالك أصبحوا نجوم تحت قيادة فيريرا، شيكابالا وزيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ونيمار والمثلوثي وغيرهم، كلهم أصبحوا نجوم كبار تحت قيادته".

وأوضح: "الزمالك تمكن من إيقاف خطورة جميع لاعبي بيراميدز وهذا الأمر ليس سهلًا إطلاقًا".

وبسؤاله عن الأهلي، أجاب: "بعض الجماهير أصبحت تساند أشخاص داخل النادي الأهلي، بدلًا من مساندة الكيان، الأهلي فريق سيء في الوقت الحالي، ولابد أن يعيد حساباته في الصفقات".

وأكمل: "الإدارة اعتادت على إصدار بيانات دون أفعال حقيقية، نريد كجماهير قبل لاعبين سابقين، صفقات للنادي الأهلي وتحديدًا مهاجم هداف، منذ سنوات والأهلي يتعاقد مع أجانب ثم يُعيرهم إلى أندية أخرى".

وأضاف: "اعتذرت عن تولي منصب في الأهلي العام الماضي، والنادي الأهلي ليس ملكًا لمحمود الخطيب ولا سيد عبد الحفيظ، الخطيب أسطورة كروية لكن إداريًا لدي ملحوظات على أدائه، وكنت أدعم استمرار المهندس محمود طاهر".

طالع | محمود طاهر: أتابع ما يحدث في الأهلي.. وقد أعود للرياضة المصرية

واستطرد لاعب الأهلي الأسبق: "تلقيت أسوأ مكالمة في حياتي من الخطيب أخطرني فيها برحيلي عن الأهلي وقتما كنت لاعبًا، والخطيب (طفش) نجوم الأهلي مثل ربيع ياسين وطاهر أبوزيد، محمود الخطيب وراء رحيلي عن النادي الأهلي ومعظم نجوم جيلي".

واختتم: "الخطيب كان وهو عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عدت إلى الأهلي كـ بيتي من رحلة احتراف في ألمانيا لكنهم قرروا أنهم يجعلوني أرحل عن الأهلي عام 2001".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق