ميدو يكشف كواليس حوار أمير مرتضى مع فيريرا بعد تعثره في بداية مهمته مع الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن كواليس لقاء جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بعد تعثر المدرب البرتغالي في بداية مهمته مع الفريق.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "عندما تعثر فيريرا في بداية توليه مسؤولية تدريب الزمالك، أمير مرتضى قال له جرب ما تراه، لا نريد منك شيئا هذا الموسم".

وتابع: "فيريرا رد على أمير مرتضى، وقال له أنا سأحصل على الدوري، ولو أنتم تعاقدتم معي لكي أحضر للموسم الجديد، فأنا لست الرجل المناسب لكم، أنا لا أدخل بطولة إلا وأنافس عليها".

طالع أيضًا.. حسين السيد: الزمالك حسم الدوري .. وفيريرا حفق ما لم يستطع أحد فعله

ووجه ميدو رسالة خاصة للاعبي الزمالك، قائلًا: "الدوري لم ينته بعد، وأحذر اللاعبين من وضع السم في العسل، يجب أن تقاتلوا حتى تضمنوا حصد اللقب فعليًا".

واختتم: "الأهلي لن يستسلم، وهذه رسالتي للاعبي الزمالك، لو أردتم أن تحصلوا على الدوري، يجب أن تستمروا في القتال حتى النهاية".

يذكر أن الزمالك فاز، أمس الإثنين، على بيراميدز بثلاثية دون رد، ليقترب الفارس الأبيض من الحفاظ على درع الدوري في قلعة ميت عقبة للموسم الثاني على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق