تمرير خاطئ وعدم قراءة الملعب.. مجدي عبد الغني يوضح كواليس جلسة سواريش وأفشة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، عن كواليس جلسة ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، للحديث عن مستوى اللاعب.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "البلدوز" المُذاع على قناة "الشمس": "سواريش جلس مع أفشة للحديث عن مستواه في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا، وشرح المدرب البرتغالي للاعب بعض الملحوظات".

وأضاف: "في مقدمتها التمرير الخاطئ، وعدم قراءة الملعب بشكل جيد في بعض الأحيان، الأمر الذي يُكلف الفريق أخطاء تمنح الخصم الاستحواذ والسيطرة على أرض الملعب وتشكيل خطورة على مرمى الأهلي".

طالع أيضًا.. وائل رياض: أطالب بتدشين جائزة ينافس عليها شيكابالا وثنائي الأهلي وبيراميدز

وتابع: "وطالب سواريش أفشة بالتركيز في الملعب والنظر بشكل جيد لأماكن زملائه من أجل التمرير بشكل صحيح لمن يُمكنه التسجيل".

وأوضح عبد الغني أن المدير الفني أكد لـ أفشة أن دوره مهم في قوة الأهلي الهجومية، لأن أدائه محوري بين الدفاع والهجوم، وعليه أن يكون بمثابة ترمومتر للفريق".

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق