فيتوريا يتوجه بطلبين عاجلين بعد بدء مهمته مع منتخب مصر

بطولات [1] 0 تعليق 413 ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، جدول جميع الجولات المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، من أجل متابعة جميع المباريات.

وينوي فيتوريا متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز من أرض الملعب، للوقوف بدقة على مستويات جميع اللاعبين، وسيقوم بتوزيع المباريات على جهازه المعاون، لتقديم تقرير شامل عن كل مباراة.

وبدأ المدير الفني البرتغالي مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بشكل رسمي، انطلاقًا من شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.

طالع أيضًا.. روي فيتوريا: وافقت على تدريب منتخب مصر في لحظة.. ورسالة لـ محمد صلاح

وفي سياق مُتصل، طلب فيتوريا تحديد مواعيد، لمقابلة جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، خلال الأيام المقبلة.

وينوي فيتوريا عقد جلسات مع مدربي فرق الدوري المصري الممتاز بشكل منفصل، للتشاور حول جميع الأمور الفنية وسماع آرائهم، كما طلب المدير الفني البرتغالي تقريرًا شاملًا حول دوري "الممتاز ب"، حيث يخطط لتحديد آلية لمتابعته بشكل دقيق خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق