مران الزمالك | مشاركة الونش ورسالة فيريرا وتألق 6 لاعبين في التقسيمة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض لاعبو الزمالك مرانهم عصر اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك والجونة يوم الجمعة المقبل، على ملعب خالد بشارة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. محمد بسام يتحدث عن آخر تطورات مفاوضات الزمالك وموقف طلائع الجيش

وشارك الونش في مران الزمالك اليوم، وأدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك عقب خضوعه لفحوصات تم خلالها الاطمئنان على سلامته بشكل تام.

واطمأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على الونش، في حضور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس في لقاء بيراميدز.

وأشاد فيريرا بالمستوى القوي للونش في لقاء الأمس أمام بيراميدز والإصرار والعزيمة التي تحلي بها في المباراة.

واجتمع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالونش لوقت قصير، ووجه له التحية على الأداء الذي قدمه أمام بيراميدز وذلك بعد الاطمئنان على حالته.

وفي سياق متصل، ‏هنأ فيريرا لاعبي الزمالك على فوزهم الكبير أمام بيراميدز في مباراة الأمس، وذلك خلال جلسة جمعت بينهم قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

ووجه المدير الفني رسالة إلى اللاعبين قائلا: "حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرًا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري". 

وتابع: "لا بد من غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب".

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات  استعدادا لمباراة الجونة المقبلة".

وشارك عمر السعيد مهاجم الزمالك في الفقرات التأهيلية والفنية مع زملائه بالفريق، وعقب ذلك قام بأداء فقرة خاصة تضمنت تدريبات التسديد على المرمى بجانب أمور أخرى تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وقرر الجهاز الفني للزمالك إعفاء السعيد من المشاركة في التقسيمة والاكتفاء بتأدية التدريبات التأهيلية والبدنية والفقرة الخاصة.

وخاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز، فقرة تأهيلية خاصة وتم تقسيمها إلى جزئين تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وتضمن الجزء الأول تمرينات جري بمحيط الملعب، بجانب سباق سرعات، أما الثاني فاشتمل على تدريبات تأهيل بالكرة سواء باستخدام القدم أو الرأس.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذه الفقرة ونقل التعليمات.

وخصص الجهاز الفني فقرة خططية وفنية، لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز تحت إشراف أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وروي أجواش.

وفي ختام المران، خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، شهدت تطبيق كل التفاصيل الخططية التي تم التدريب عليها، وتألق فيها كل من: حازم إمام وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف وعبد الله جمعة ومحمد طارق، بجانب ظهور الجميع بجاهزية فنية.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة التقسيمة مع معاونيه، للوقوف على الحالة الفنية للاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق