فيريرا يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الجونة في الدوري

بطولات [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك رسالة للاعبي فريقه خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وهنأ فيريرا اللاعبين على فوزهم الكبير أمام بيراميدز في مباراة الأمس، وذلك خلال جلسة جمعت بينهم قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

طالع ايضًا.. مران الزمالك | مشاركة الونش ورسالة فيريرا وتألق 6 لاعبين في التقسيمة

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري.

ووجه المدير الفني رسالة إلى اللاعبين قائلا: "حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرًا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري". 

وتابع: "لا بد من غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتى الوصول للهدف المطلوب".

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات استعدادا لمباراة الجونة المقبلة".

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق