الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة فاركو

يلا كورة [5] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى الأهلي استعداداته لمباراة فاركو المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الأربعاء، على ملعب الأهلي WE السلام، ضمن منفاسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري.

وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة المدير الفني ريكاردو سواريش، قد منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس الأول، بعد مباراة ‏المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وضغط المباريات.

ليستأنف الفريق الأحمر تدريباته أمس، ثم اختتمها اليوم بالمران الرئيسي، الذي سيتم بعده، وخلال سويعات، إعلان قائمة الفريق للمباراة.

واشتمل مران الأهلي الختامي على جانب بدني خفيف ‏وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب الحراس.‏

الجدير بالذكر أن الأهلي يقبع في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز على الترتيب، برصيد 55 نقطة جمعها من 26 مباراة.

في سياق متصل، عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مطولة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، لمناقشة ملف الصفقات المطلوب إتمامها قبل بداية الموسم الجديد، فضلا عن قائمة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل يلا كورة أن الجلسة التي عُقدت بعد ظهر أمس الإثنين بالمقر الرئيسي بالجزيرة، أستمرت لقرابة ساعتين، شهدت مناقشات في 5 ملفات بين سواريش والخطيب في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الخطيب وسواريش ناقشا تزايد عدد الإصابات بالفريق، والقائمة التي سيتم قيدها للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، حيث أن آخر موعد لتقديم القائمة الأولى هو منتصف شهر أغسطس الحالي.

الملف الثالث الذي تمت مناقشته هو أسماء اللاعبين الذين يرغب سواريش في التعاقد معهم، بجانب موقف المدرب البرتغالي من اللاعبين المعارين سواء في الفرق المحلية أو خارجيا، وعلي رأسهم محمود عبد المنعم "كهربا"، وأحمد ياسر ريان، بجانب اللاعبين الذي يرغب في خروجهم للإعارة أو الاستغناء عنهم.

وبحسب ما ذكره المصدر، فإن الخطيب تفهم وجهة نظر سواريش في الملفات كلها، وسيتم دراستها عبر لجنة التخطيط لاتخاذ القرار المناسب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق