الأهلي يواجه فاركو للحفاظ على آمال استمرار المنافسة في الدوري

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يلاقي الأهلي نظيره فاركو مساء غداً الأربعاء، ضمن  في المباراة التي تجمع بين الفريقين، بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يواجه فاركو على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مواجهات المسابقة المحلية.

ويسعي الأهلي للفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري حتى الرمق الأخير، وإن كانت الأمور تزداد صعوبة، خاصة بعد تعادله مع المقاولون العرب في الجولة الأخيرة، وفوز المتصدر الزمالك علي بيراميدز وابتعاده بصدارة الدوري بـ11 نقطة.

ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز بـ16 مواجهة منها وتعادل في 7 وخسر 3 لقاءات.

ويغيب عدد من لاعبي الأهلي عن المباراة بسبب الإصابات التي يعانون منها، من بينهم أحمد عبد القادر ومحمد شريف وحسين الشحات.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة فاركو في الدوري.. عودة بيرسي تاو وضم محمد أشرف

وعلى الجانب الآخر، يرغب فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري.

ويحل فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بعد فوزه بـ8 مباريات وخسارته في مثلها وتعادله في 11 لقاء.ً

ومن المقرر أن يدير المباراة الحكم أحمد الغندور، وسيكون على تقنية الفار محمود عاشور طالع طاقم التحكيم بالكامل.

وتواجه الفريقان مرة وحيدة، عندما تقابلا في الدور الأول بالمباراة التي استطاع الأهلي أن يحقق فيها الفوز على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق