جمال عبد الحميد: فيريرا استبعد 3 لاعبين بسبب المستحقات.. وهدف شيكابالا في بيراميدز ليس كرة قدم

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق وعضو مجلس إدارته الحالي، إن لاعبي الدوري المصري يشبهون بعضهم، ولكن بمجرد منحهم العدل والثقة تظهر النتائج.

وأضاف عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "أطمئن جماهير الزمالك، اللاعبون كانوا يحتاجون الثقة والعدل".

وأردف: "كنا نخشى من عدم لعب سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، وصل بنا الأمر إننا كنا نخشى من عدم تواجد الناشئين".

طالع | تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري.. تعرف على السبب

وتابع: "مرتضى منصور كان أعلن في وقتٍ سابق أن من يريد أن يُجدد فليأتي إلى النادي وحدد موعدًا، ومن لم يأتِ رحل ولم يفرق معنا وفزنا بالمباريات، أي لاعب لا يريد أن يبقى معنا لن يشكل ذلك فارقًا لدينا".

واستكمل: "لدينا مدرب رائع وتعلمت منه الكثير على المستوى الإداري، حتى وإن لم يكن هناك أموال تُدفع للاعبين هو يعرف كيف يتعامل معهم، هناك 3 لاعبين اعترضوا على عدم الحصول على مستحقاتهم فترة، فقام فيريرا باستبعادهم من التدريبات، وبعد ذلك عادوا وأصبحوا أفضل 3 لاعبين حاليًا".

وأتم جمال عبد الحميد: "هدف محمود شيكابالا في مرمى بيراميدز ليس كرة قدم، ولكن هذا نتاج منظومة كاملة، وإن شاء الله نُسعد جماهير الزمالك، ومثلما قال رئيس النادي كل أحلام جماهير الزمالك أوامر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق