المقاولون العرب: عودة تقدم باستقالته بعد مباراة الأهلي.. ومصرون علي البقاء في الدوري

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمد عادل المشرف على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، عن موقف الفريق في الدوري هذا الموسم، واستقالة محمد عودة من تدريب الذئاب اليوم الثلاثاء.

محمد عودة تقدم باستقالته من تدريب المقاولون العرب، اليوم بعد الهزيمة من فيوتشر بهدف دون رد، في مباراة الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | المقاولون العرب يعلن رحيل محمد عودة عن تدريب الفريق

وقال عادل خلال تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "المقاولون العرب لم يهبط حتى الآن، مُصرون على الفوز والبقاء في الدوري حتى آخر لحظة والفرصة ما زالت موجودة".

وأضاف: "رصدنا مكافآت ضخمة للاعبين في المباراة الحالية والماضية، اعتقد أنه يوجد حمل وضغط زائد، الأهداف التي نستقبلها تكون أخطاء من لاعبينا في أرض الملعب".

وتابع: "محمد عودة تقدم باستقالته أكثر من مرة منذ أسبوعين، تقدم باستقالته بعد مباراة الأهلي ويرى أن التوفيق غائب عن الفريق".

وأكمل: "نتمنى التوفيق له في الفترة المقبلة هو والجهاز الفني، من المنطقي أن يرحل عواد بصحبة الجهاز الفني".

وأتم: "ما زلنا ندرس السير الذاتية الخاصة بالمدربين من أجل اختيار مدير فني جديد، هناك مقترح بالاعتماد على أبناء النادي، ندرس في الفترة الحالية كمجلس إدارة الأسماء المرشحة لتولي مهمة المدير الفني الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق