ضياء السيد يحدد احتياجات الأهلي بشأن الصفقات الجديدة.. ويصرّح: لدي ملاحظات على سواريش

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر السابق، عن احتياجات الأهلي من الصفقات الجديدة في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يوجد بعض الملاحظات علي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر.

وقال السيد خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "النادي الأهلي ليس بحاجة إلى مشروع لأنه ليس بعيدًا عن البطولات، وحقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، لكن الفريق يحتاج إعادة هيكلة إدارية فنية، وبالطبع ستشمل جزء من اللاعبين سوء برحيل البعض أو التعاقد مع آخرين".

طالع | 7 قرارات في اجتماع الخطيب مع مجلس إدارة الأهلي وشركة الكرة اليوم

وتابع: "هناك عدد من اللاعبين داخل النادي الأهلي لا يستطيعون ارتداء قميص القلعة الحمراء، لابد أن تقترب مستويات البدلاء من الأساسيين حتى يسمح الفريق لتنفيذ عملية التدوير قياسًا على عدد البطولات".

وأضاف: "الأهلي يحتاج للتعاقد مع مدافع خصوصًا بعد رحيل بدر بانون، ويحتاج للتعاقد مع لاعب ينافس علي معلول في مركزه، وأنصحهم بالبحث عن لاعبين في أوروبا الشرقية، ولا ينحصر بحثهم في شمال إفريقيا".

وأكمل: "لدي بعض الملاحظات على ريكاردو سواريش لن تكون في صالحه، لكن في النهاية هو جاء في وقت صعب ومن الصعب تقييمه، وفايلر من أفضل المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي".

وأتم: "فيريرا يدير أزمات الزمالك وليس فريق الكرة، هو يلعب على قدر الإمكانيات البشرية المتاحة، ويحاول خلق مراكز جديدة للاعبين لسد بعض النواقص في المراكز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق