مدرب الجونة السابق: سياسة جديدة في الزمالك وراء التألق.. وفيريرا أفضل مدير فني بـ الدوري المصري

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تامر مصطفى المدير الفني السابق لنادي الجونة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك هو الأفضل في مصر خلال الفترة الحالية.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، ويشهد الأبيض فترة تألق كبيرة في البطولة المحلية، وحصد لقب كأس مصر للمرة الـ28 في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "الزمالك يملك مدربًا كبيرًا ومُحنك، فيريرا أفضل مدير فني في مصر حاليًا، والأبيض أصبح يتبع سياسة جديدة، أن النادي أهم من أي لاعب مهما كان اسمه، وهذا عكس ما كان يحدث في وقت ماضي".

وأوضح: "إدارة الزمالك تقول لأي لاعب لا يرغب في الاستمرار (مع السلامة هشوف غيرك)، والتحولات الهجومية في المباريات الكبيرة كانت نقطة فارقة بالنسبة للزمالك والتحضير النفسي".

طالع أيضًا.. تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري.. تعرف على السبب

واختتم: "الدليل نجاح إمام عاشور في الحصول على ركلة جزاء مبكرًا أمام بيراميدز، والروح الجديدة في نادي الزمالك أثرت كثيرًا على مشواره في بطولة الدوري المصري".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق