مرتضى منصور يرد على اتهام بيراميدز بـ"التفويت" لصالح الزمالك في مباراة الدوري

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ما ردده البعض عن اتهام بيراميدز بتفويت مباراته أمام الفارس الأبيض في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز بثلاثية دون رد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم: "عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي مالك النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد، فكيف سيقوم بتفويت المباراة لنا إذا كان قد رفض طلبنا؟".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: الدولة وافقت على طلب الأهلي وتجاهلت الزمالك.. وأحذر الجماهير من الفتنة

وتابع: "نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام".

واختتم: "قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ 70 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز في اللقاء، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك".

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق