حوار يلا كورة.. لاعب إنبي: تفوقنا على الزمالك بسبب إيقاف الثلاثي.. وصراع الهبوط مستمر للجولة الأخيرة

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ مسيرته مع فريق نجوم المستقبل حتى انتقل إلى صفوف إنبي في موسم (2020 - 2021) بترشيح من أمير عزمي مجاهد.. وهنا الحديث عن لاعب الوسط جرجس مجدي.

صاحب الـ26 عامًا يعتبر أحد أهم أعمدة فريق إنبي في الموسم الحالي (2021 - 2022) سواء مع المدرب السابق حلمي طولان أو مع المدرب الحالي جورفان فييرا.

"يلا كورة" تواصل مع لاعب إنبي الحالي للحديث معه عن مستقبله رفقة الفريق البترولي، ووضع الفريق حاليًا مع فييرا بجانب رأيه في الصراع على لقب دوري We المصري والهبوط.

وإليكم تفاصيل الحوار على النحو التالي:

- كيف جاء انتقالك لفريق إنبي؟

كان بترشيح من أمير عزمي مجاهد ومحمد الطويلة (رئيس نجوم المستقبل)، وكان بطلب من حلمي طولان (مدرب إنبي السابق) بعد متابعة.

- وماذا عن مستقبلك مع إنبي؟

لدي عقدًا يمتد لموسمين، النادي تحدث معي عن التجديد، في الفترة الماضية تلقيت بعض العروض لكن لم ترتق للعروض الرسمية.

- وقبل انتقالك لإنبي.. هل تلقيت عرضًا من الأهلي أو الزمالك؟

لا، لم أتلق أي عرضًا من الأهلي أو الزمالك، فقط أمير عزمي مجاهد رشحني لحلمي طولان، ووقتها كان يوجد اهتمامات من جانب عدة أندية مثل فاركو والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا إلا أنني فضلت الرحيل لإنبي.

- كيف تقيم مستواك سواء مع حلمي طولان أو جورفان فييرا؟

حلمي طولان له فضل كبير بالنسبة لي لأنه اعتمد عليّ في أكثر من مركز، أما بالنسبة لفييرا فهو أعطى لي الثقة خاصة أمام المرمى.

- تعليقك على مستوى فريق إنبي في الموسم الحالي خاصة مع رحيل طولان وتولي فييرا؟

ليس من أفضل مواسمنا، لم نقدم المطلوب، وكان هناك بعض الظروف سواء بتغيير الإدارة بجانب تغيير الجهاز الفني في منتصف الموسم خاصة أننا تعودنا على أسلوب حلمي طولان، لكن إن شاء الله الأمور ستكون أفضل مع فييرا.

- وما هو الفارق في أسلوب طولان وفييرا؟

الفارق في طريقة اللعب، حلمي طولان كان يعتمد على الالتزام الدفاعي عكس فييرا يعطي الحرية للاعب من الناحية الهجومية، كما أن حلمي طولان كان أكثر صرامة والمدة الزمنية التي وصلت ثلاث سنوات خلال قيادته للفريق، لكن أعتقد أن لو فييرا إذا حصل على نفس المدة سيكون هناك عملاً مميزًا للفريق.

- المباراة المقبلة ضد إيسترن كومباني.. هل هناك قلقًا من دخول إنبي ضمن الأندية التي تصارع على الهبوط؟

بالتأكيد، القلق على جميع الفرق، لكن في هذه الفترة الفريق في كامل تركيزه من أجل تحسين وضع ترتيب الفريق في مسابقة الدوري.

- حلمي طولان خلال ظهوره في إحدى البرامج التليفزيونية تحدث عن مشاكل مع الإدارة.. هل تأثر الفريق بذلك؟

الفريق منفصل عن المشاكل التي حدثت بين الإدارة والجهاز الفني، هدفنا فقط تحسين وضع الفريق.

- إنبي في الموسم الحالي تفوق على الزمالك المتصدر.. كيف حدث ذلك؟

خضنا المباراة على بعض التفاصيل الصغيرة، الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان طوال الأسبوع عمل على دراسة نقاط ضعف الزمالك وكيفية إيقاف أحمد سيد "زيزو" وأشرف بنشرقي وأحمد فتوح، أيضًا عملنا على الضغط ضد دفاع الزمالك.

- أخيرًا توقعاتك لبطل الدوري وصراع الهبوط؟

الدوري في الزمالك، بالنسبة لصراع الهبوط سيمتد لنهاية الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق