ميدو: إمكانيات ناشئين الأهلي أفضل من الكبار.. والحديث عن الإجهاد "خدعة"

بطولات [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على فوز الأهلي بثلاثية نظيفة أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

الأهلي انتصر على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة 29 من عمر منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الأهلي حقق المكسب على الاتحاد السكندري، والأهم أن لاعبيه يقاتلون بروح في الملعب، لأول مرة نرى ذلك منذ شهرين أو ثلاثة".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري في الدوري

وأضاف: "منذ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع قلت امنحوا الفرصة للاعبين الشباب، شباب الأهلي يمتلكون شخصية ولا يوجد لديهم خوف".

وتابع: "3 لاعبين صغار زياد طارق وأحمد سيد غريب ومحمد فخري، يتألقون ولديهم شخصية الأهلي، وما يبرر سوء مستوى لاعبي الأهلي الكبار بالإجهاد يخدعكم، اللاعبون الصغار أفضل من الكبار في الأهلي، وإذا حصل هؤلاء اللاعبين على 4 أو 5 مباريات وفرصتهم كاملة سيكونوا أساسيين في الموسم المقبل".

وواصل: "الهدف الثاني والثالث للأهلي من زياد طارق وأحمد سيد غريب لم أر كبار الفريق يحرزون أهدافًا مثلهم آخر شهرين أو ثلاثة".

وأكمل: "لا يوجد لاعبين في الثلث الهجومي من كبار الأهلي يعرف كيف يسجل مثل هدف زياد طارق، الموضوع ليس إجهاد ولكن إمكانيات شخصية".

وأتم: "لا يوجد مهاجم في الأهلي أحرز مثل هدف زياد في آخر شهرين أو ثلاثة، اللاعبين الكبار في خط الأمامي جيدين ولكن ليس لديهم شخصية الأهلي ولا الإمكانيات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق