وليد صلاح الدين: زياد طارق أفضل من لاعب الأهلي الأجنبي.. وتحية لـ مجلس الخطيب

بطولات [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وليد صلاح الدين قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إن لاعبي المارد الأحمر الذين شاركوا اليوم أمام الاتحاد السكندري، أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية، ويتدربون جيدًا.

ووجه صلاح الدين التهنئة لـ أحمد سيد غريب على تسجيله هدفين في مباراته الأولى مع الأهلي في الدوري الممتاز والمساهمة في الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أنها بداية رائعة.

فيديو | ليلة تألق الناشئين.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في الدوري

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 1": "وأهنئ زياد طارق على الهدف العالمي، ومحمد أشرف رائع، وأعجبت بـ محمد حمدي، أهنئ النادي الأهلي على قرار الدفع بالناشئين، وهذا كان طبيعيًا، عندما يكون الفريق الأول مُرهقًا يجب أن يكون هناك تدوير".

وأردف: "هناك نقطة هامة، هي عدم التعاقد مع لاعب أجنبي إلا بعد النظر للناشئين، إذا أجرينا مقارنة بين زياد طارق وميكيسوني بالفم المليان سأقول كان من المفترض أن يتم الاعتماد على زياد قبل أن يأتي ميكيسوني".

واختتم: "تحية لمجلس إدارة الأهلي ورئيس النادي محمود الخطيب على قرار الدفع بالناشئين، هكذا تطمئن جماهير الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق